الرئيسية » التعليم الثانوي » السنة الثالثة ثانوي » التحضير لشهادة الباكالوريا

التحضير لشهادة الباكالوريا

التحضير لشهادة الباكالوريا

أهلا و سهلاً و مرحبا بك عزيزنا الطالب في موقع طلاب الجزائر ، يعتبر إمتحان شهادة الباكالوريا إمتحاناً مصيرياً ، حيث أن النجاح فيها يأتي تتويجا للإجتهاد و المثابرة في جميع السنوات و الأطوار السابقة ، و كما يعلم الكل أن النجاح وحده و الحصول على شهادة الباكالوريا وحدها لا تكفي !! لأن المعدل المتحصل عليه يلعب دوراً كبيرا في تحديد مستقبلك و تحقيق أحلامك ، و لذلك يوفر لك موقع طلاب الجزائر بإذن الله كل ماتحتاج إليه من أجل النجاح و لما لا التفوق في إمتحان شهادة الباكالوريا ، حيث نقدم لك دروس و شروحات و كتب و مواضيع و حلول الباكالوريات السابقة و مراجع مهمة من أجل التحضير الأمثل للباكالوريا .

إختر شعبتك

إختر شعبتك

نوفر لك في موقع طلاب الجزائر قسمين :

  • قسم خاص للشعب العلمية و التقنية و يشمل الشعب التالية : ( علوم تجريبية ، رياضيات ، تقني رياضي ، تسيير و إقتصاد )
  • قسم خاص للشعب الأدبية و اللغات و يشمل الشعب التالية : ( آداب و فلسفة ، آداب و لغات )
الشعب العلمية و التقنية الشعب الأدبية و اللغات

مواضيع و حلول الباكالوريات السابقة

مواضيع و حلول الباكالوريات السابقة

التصحيحات النموذجية الرسمية من وزارة التربية الوطنية ، موضوع البكالوريا و التصحيح النموذجي

باكالوريا : ( 1999 – 2000 – 2001 – 2002 – 2003 – 2004 – 2005 – 2006 – 2007 -2008 – 2009 – 2010 – 2011 – 2012 -2013 -2014 -2015 )

مواضيع و حلول الباكالوريا لجميع الشعب

كتب و مراجع مهمة للتحضير للباكالوريا

كتب و مراجع مهمة للتحضير للباكالوريا

لعل أهم مايشغل المقبلين على شهادة البكالوريا هو المراجع التي يعتمد عليها خلال سنته الدراسية وسط العدد الهائل المتوفر والتي منها المفيد النافع ومنها الضار الذي لاينفع مما يجعل الطالب في حيرة من أمره لذلك أعددنا لكم هذا الموضوع الذي سيساعدكم في إختيار أفضل المراجع إفادة . و لذلك نقدم لك أهم المراجع و الكتب الخارجية التي ننصحك بها

أهم الكتب الخارجية التي ننصحك بها للتحضير للبكالوريا

حوارات مع المتفوقين في السنوات السابقة

حوارات مع المتفوقين في السنوات السابقة

قام موقع طلاب الجزائر بالعديد من الحوارات مع المتفوقين في شهادة الباكالوريا في السنوات السابقة ، يمكنك الإستفادة من تجربتهم حيث منهم من يعطي نصائح حول تقسيم الوقت و البعض يعطي نصائح حول كيفية المراجعة .

حوارات مع المتفوقين في السنوات السابقة

نصائح و إرشادات

نصائح و إرشادات

كثيرٌ من الطلبة يشتكون من أنهم يقضون وقتاً طويلاً في الدراسة والتحضير للامتحانات، لكنهم يفاجأون وتتفاجأ أسرهم بأنه على الرغم من الساعات الطويلة في المذاكرة والاستعداد للامتحانات، إلا أن نتائجهم في الامتحانات كانت قليلة ومتدنية. وكثيراً من الطلبة يشعرون بالاستياء وعدم الرضا عندما يرون أن طالباً ما لا يذاكر كثيرا لكنه يحصل على درجات مرتفعة ، و لذلك نقدم لك نصائح و إرشادات للمذاكرة بشكل أفضل و بإذن الله تتحسن درجاتك و تتفوق في دراستك .

نصائح و إرشادات للنجاح و التفوق في مسيرتك الدراسية

تعليقات الفيسبوك


comment